حصل على الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة فلوريدا أتلانتيك عام 2020. وحصل على الماجستير في علوم نظم المعلومات الإدارية من جامعة نوفا ساوث إيسترن عام 2015 ، وبكالوريوس العلوم في نظم المعلومات الحاسوبية من جامعة الملك فيصل في عام 2011
هذا البرنامج عبارة عن 36 ساعة ويتكــون البرنامــج مــن ٤ محــاور تغطــي الجوانــب المعرفيــة والمهاريــة والمهنيــة حــول كيفيــة اســتخدام تقنيــات الواقــع الافتراضي فــي مجالات تسـويق منتجـات الإبل، وكيفيـة تسـخير التقنيــات الحديثــة لتوســيع أربــاح الشــركات واكتســاب مزايــا تنافســية مســتدامة مــن خــال العمليــة التســويقية الرقميــة للمنتجــات، علــى أن تكــون الدراســة شــاملة للمحاضــرات النظريــة والحالات العمليــة والبحــوث الميدانيــة.
عدد مقررات هذا البرنامج: 6 مقررات
- مقرر مبادئ التسويق
- مقرر بحوث الأسواق
- مقرر التسويق الرقمي - مقدمة في أساسيات الواقع الافتراضي - مقرر أدوات وتصميم بيئة الواقع الافتراضي
- تطبيقات الواقع الافتراضي في تسويق منتجات الإبل
حصل على الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة فلوريدا أتلانتيك عام 2020. وحصل على الماجستير في علوم نظم المعلومات الإدارية من جامعة نوفا ساوث إيسترن عام 2015 ، وبكالوريوس العلوم في نظم المعلومات الحاسوبية من جامعة الملك فيصل في عام 2011
حاصل على الدكتوراه من جامعة بكين جاوتونج. لديه العديد من الأبحاث العلمية في إدارة المشروعات ودراسات الجدوى والإدارة التسويقية ودراسة سلوك المستهلك، الإشراف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه بجامعة قناة السويس، جامعة المنصورة، جامعة المنيا، جامعة ٦ أكتوبر.
حاصل على الدكتوراه من جامعة بكين جاوتونج. لديه العديد من الأبحاث العلمية في إدارة المشروعات ودراسات الجدوى والإدارة التسويقية ودراسة سلوك المستهلك، الإشراف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه بجامعة قناة السويس، جامعة المنصورة، جامعة المنيا، جامعة ٦ أكتوبر.
خريج كلية الادارة - جامعة هل ببريطانيا ، مستشار التسويق وتعافي الشركات بعد الازمات ومستشار وعضو اللجنة الدائمة في عمادة البحث العلمي ،قدم العديد من الاستشارات مثل معهد البحوث الاستشارات بجامعة الملك فيصل ومجلس الوزراء والجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية.